كلمة مجلس الإدارة :-

 

الأخوات والأخوة أعضاء الجمعية العمومية       المحترمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،  

   

يُسعِدُنا أن نتقدم لكم نحن إخوانكم أعضاء مجلس الإدارة بخالص الشكر والتقدير علي دعمكم اللامحدود والمتفاني في سبيل دعم الانشطة والفعاليات التي تقيمها الجمعية وإرساء دعائم وأُسُس العلاقات العامة وتظافر الجهود المشتركة في دفع عجلة العمل التطوعي لخدمة المجتمع الكويتي وتحقيق الأهداف المرجوة وإبراز دور الجمعية  في خدمة وطننا الغالي الكويت .

     

ونحن نمد أيدينا مرحبين بالأعضاء الجدد والراغبين بالإلتحاق بجمعية العلاقات العامة، ولذلك منذ تسلمنا مسئولية الإدارة حتى الآن قد حرصنا على إستقطاب العاملين في مجال العلاقات العامة وضمهم إلى عضوية الجمعية حتى تضاعف عدد أعضاء الجمعية العمومية ..

ونتمنى إستقطاب جميع العاملين في مجال العلاقات العامة والذين يفوق عددهم عشرات الآلاف في القطاعين الحكومي والخاص، آملين بهم تحقيق نهضة حقيقية في هذا المجال الحيوي. ولن ننسى أبداً دور الأعضاء المؤسسين للجمعية ونتقدم بالشكر الامتنان لهم ولأعضاء الجمعية العمومية على جهودهم في مختلف المجالات لا براز دور الجمعية محليا وعربيا وعالميا آملين أن يوفقنا الله جميعاً لمواصلة مسيرة الجمعية وتحقيق أهدافها المرجوة تحت ظل قيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظة الله ورعاه وسمو ولي العهد حفظه الله وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظه الله .

أخوانكم / أعضاء مجلس الإدارة